خدمة التعديل على القوالب فقط وحصرى من مدونة مدون





بسم الله الرحمن الرحيم 

أهلا بكم إخوانى زوار وأعضاء مدونة مدون الكرام ..
هذة الخدمة فترة محدودة فقط هل لديك قالب...؟
هل تريد تعديل شئ ما بة...؟
تريد تغيير الوانة،شكل القائمة،إضافة فوتر،تغير إتجاة الأعمدة 
أى شئ فى قالبك تريد تغييرة أو تحزفة نحن نقوم بذلك 
فقط مع مدونة مدون الآن تستطيع تطوير قالبك إلحق لان الخدمة 
محدودة لأيام قليلة ...


الشروط 
  1. إسم مدونتك
  2. إسمك الكريم 
  3. أذكر التغييرات التى تود تغييرها فى قالبك مع ترقيمها 
  4. أترك قالبك / فى حالة إذا كنت لا تريد نشرة فقط يمكنك مراسلتى عبر بريد المدونة ولا تقلق


16 Responses to "خدمة التعديل على القوالب فقط وحصرى من مدونة مدون "

  1. أخى عذرا أنا لا أذكر خدمة تصميم ولكن هى خدمة تعديل قوالب فقط بمعنى أنك لو تريد تغيير أى شء بقالبك أنا لا أتا خر عنك ..

    ردحذف
  2. أخى الخدمة ليست لتصميم القوالب من الصفر ولكن هى تعديل على قوالب فقط

    ردحذف
  3. والله اخى هو المفروض ان الخدمة أغلقت من اسبوع تقريبا لانى مشغووووول جدا

    إذن انتظر حتى يتم تلبية طلبك

    ردحذف
  4. شكرا اخوي على ردك لي انا في انتظارك ومن متابعين المدونة ان شاء الله خد وقتك
    ^_^

    ردحذف
  5. أخى القالب ليس معرب أصلا يحتاج تعريبة بالكامل

    ردحذف
  6. اخي هل تسمح لي بنشر قالبك الثاني من هنا http://mdwanblog.blogspot.com/2013/07/blog-post.html باكثر من لون ولن اقوم بازالة الحقوق
    وساقوم بوضع المصدر الذي هو مدونتك اخي في التدوينة

    ردحذف
    الردود
    1. أخى الكريم تحياتى لك (f) لطلبك هذا بالنسبة للقالب فأنت لك الحق فى وضع حقوقك عليه إذا تعبته فى تطويرة أنا تكفينى حتى ذكر مصدر التطوير مدونتى ومدونتك تحياتى لك مرة أخرى وأتمنى لك التوفيق

      حذف
    2. شكرا اخي لكن انا لا اريد ازالة الحقوم لاني انتهيت من تطوير القالب

      حذف
  7. روعة أخى الكريم والوان جزابة أتمنى لك النجاح دائماً

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اريد التعديل على هذا القالب اريد اضافة شيئين فقط
    انه لقوالب بلوجر
    اريد اضافة عند كل موضوع (معاينة/تحميل) باى شكل لتحميل القاب : http://up.media1fire.com/3gl84z75xu25

    عند ارساله ارسله لى هنا : abdo.samaha603@gmail.com
    ليس فى تعليق

    ردحذف
    الردود
    1. أخى الكريم إذا كان قصدك ازرار للمدونة إنتظر سيتم وضع شرح تركيب أزرار لمدونتك

      حذف
    2. شكراًَ لك يا استاذ هادي علي هذه المدونة الجميله , بأنتظار الشرح

      حذف
    3. العفو أخى الكريم إن شاء الله سيتم وضع الشرح قريباً

      حذف
  9. السلام عليكم .هل الخدمة التعدبل مازالت مفتوحة ؟؟؟

    ردحذف
  10. السلام عليكم هل الخدمه الى الان مفتوحه

    ردحذف
  11. فى الوقت الحالى الخدمة مغلقة وسيتم فتحها قريباً إن شاء الله

    ردحذف

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة